أكثر نقاء مع دلع المفتي

رؤية

وفاء أبوغوش عنبتاوي - قراءة المزيد لهذا المؤلف

يقول د. يوسف أبو بكر ضيف سراجنا المتفرد " إن أكثر الأدوية البيولوجية شفاء هي الأدوية الخالية من الشوائب حيث النقاء المطلق "وأقول أن أكثر العلاقات الإنسانية بقاءَ هي الخالية من الشوائب "
وأضيف عندما كنت طالبة في كلية الشريعة /الجامعة الأردنية كان الدكتور يقول دائما قاعدة هامة الآن أنقلها لمن التقيهم وهي ( دَين الله أحق بالقضاء ) يعني إذا علينا دين لله يجب أن نسده ليس لحاجة الله له وإنما لحاجتنا نحن، بالمقابل أقول إذا علينا دين لأحد علينا أيضا أن نسدده بكل فخر .
ولأننا أفراد سراجنا ..وفاء عنبتاوي ، فيرا حداد ، الأب ابراهيم نيروز نؤمن بزوارنا في الموقع ، نحبهم ونحترمهم نتتبع أحوالهم ول دلع المفتي حق عندنا ,,نشرنا مقالتها ( هل تسمحون لي ) وكثر من قالوا أنها مأخوذة عن شعر نزار قباني ..لكننا لا نريد أن نثري موقعنا فقط بالكتابات الجميلة وإنما نريد أن نضيف عنصر النقاء قدر الممكن في علاقاتنا مع ضيوفنا في سراجنا إننا نضم صوتنا إلى صوت كاتبة المقال ونقول أن ( هل تسمحون لي هي ملك ل دلع المفتي والذي يعود إلى دور النشر لمؤلفات نزار يتأكد أنها ليست له.

فيرا حداد نيروز - نابلس\ فلسطين
كلنا مع الكاتبة المتميزة دلع، بصوت ملئه التقدير والاعجاب، ونقول: ان موقع سراجنا إزداد جمالا وتألقا بإسهامات كل من يكتب به سواء كاتب مقال او قراء، الذين اثروا المقالات بمداخلاتهم المشرقة، اضأنا سراجنا مع إطلالة هذا العام 2010 وها نحن نرسم إبتسامة صمود وإشراقة امل، وهنا نهدي التحية لكل من ساند سراجنا بأن أضاء شمعة في دروبنا العتيقة، ومع كل شمعة وسراج يضاء سنملاء معا الدرب ضياء. شكرا وفاء وشكرا دلع وشكرا لاصدقاء سراجنا وكتابه.

دلع المفتي -
والله أخجلني لطفكم وذوقكم... لا املك ردا على جميل ما كتبتم...فهل شكرا تكفي؟؟؟

Susannah - GGpP3uVGiS
I was struck by the hosntey of your posting

تعليقك على المقال

الأسم
البلد
البريد الإلكتروني
نص التعليق
الشيخوخة هي فقدان الامل في التغيير " نوال السعداوي"